عبايات وأزياء المحجبات

موديلات عبايات ملونة

تفضِل الكثير من النساء الاستعانة ب موديلات عبايات ملوّنة التي تنسجم مع فصل الصيف وتنبعث منها بهجة ألوان منعشة ومبهجة، لتمنحك إطلالة عصرية أنيقة تتناغم مع مختلف سياقات يومك، وتنسجم مع جوّ هذا الفصل. بإمكانك اختيار عبايات ملوّنة مستوحاة من أنماط الفاشينيستا المحجبات لتستلهمي منها إلهاماً لإطلالتك.

موديلات عبايات باللون الأرجواني الفاتح

في هذه الإطلالة، اعتمدت فاشينيستا معروفة على إظهار جمالية متجددة وأناقة خالية من التكلف. ارتدت عباية مصنوعة من قماش الساتان باللون الأرجواني الباستيل، مع تصميم يتميز بأكمام منسدلة واسعة وياقة طويلة عريضة، محاطة بطبقة من الشيفون بنفس اللون. قامت بتنسيقها مع بلوزة بيضاء، ما أضاف لمسة من النقاء والانسجام مع العباية. ولإكمال الإطلالة، اختارت حجابًا من الحرير بنفس درجة اللون، وحملت حقيبة يد أنيقة بتوقيع عالم الموضة كريستيان ديور. تألقت بحذاء فضي يتناسب مع الألوان المستخدمة، وأضفت لمسة ساحرة بارتداء نظارة شمسية سوداء تكمل هذا اللوك الرائع.

اللون الزهري

في هذه الإطلالة الكلاسيكية والفخمة في آن واحد، اختارت الشخصية ارتداء عباية ملونة بلمسة زهرية. تم تصميمها بأكمام واسعة مزينة بزهور ثلاثية الأبعاد باللون الزهري، وهي مصنوعة من قماش الساتان اللامع. تماشيًا مع هذه القطعة الرائعة، اختارت فستانًا واسعًا وأنيقًا باللون الزهري. لإكمال اللوك، ارتدت حجابًا أبيض اللون، وحملت حقيبة صغيرة شفافة تضفي لمسة خاصة، بالإضافة إلى اختيارها حذاء شفاف ذو كعب رفيع. تجمع هذه الإطلالة بين التفرد والأناقة بشكل رائع.

عباية باللون البرتقالي

لفتتنا هذه العباية بأسلوب يلامس أخر صيحات الموضة، حيث استُخدم الساتان بلونٍ براق ليضفي جاذبية خاصة. تميزت العباية بأكمامٍ منفوشة وأنسليّة، مما أضاف لمسة من الأناقة العصرية. لقد تم دمجها بشكلٍ متناسق مع فستان طويل باللون الأبيض، مما أضاف توازنًا جميلاً للإطلالة. لاقتمست الإطلالة الراقية أعباء شيفون باللون البرتقالي، وقُمنا بتزيينها بلمسات إضافية من الإستراس اللامع، مكمّلةً بحقيبة يد باللون الأخضر وصندل باللون الأبيض المُزين باللؤلؤ، لتكتمل بهجة اللوك بلمسات فريدة تعكس رونق الموضة الراقية.

اللون الوردي

في هذه الإطلالة الكاجوال، تألّقت العباية المُصممة من قماش الشيفون بلونٍ وردي جذّاب. تميزت العباية بأكمام واسعة تزيّنها لمسات خرزية باللون نفسه، مضفيةً لمسة من الأناقة الرقيقة. جمعت تسنيم هذه العباية مع توب بيضاء وسروال جينز بأرجل واسعة، كما أضفت لمسة أخيرة من الأناقة باختيار صندال شفاف وحقيبة كتف سوداء. أكملت الإطلالة بحجاب وردي ينسجم مع درجة اللون، لتظهر بإطلالةٍ ساحرة تجمع بين الراحة والأناقة.

تعرفي على: أحدث صيحات العبايات الخليجية لعام 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى