إكسسوارات

موضة إكسيسوارات صيف 2023

تتمتع الملحقات الأزيائية بسحر فريد، حيث تعد اللمسة الأخيرة التي تكمل إطلالة مثالية وتضفي إطارًا أنيقًا وجاذبًا على منصة عروض الأزياء. شهدت عروض الأزياء لهذا الموسم تنوعًا كبيرًا في الملحقات، وسنركز على موضة إكسيسوارات صيف 2023.

إكسيسوارات صيف 2023

شيء من الفضة

بعد فترة طويلة من سيطرة الذهب الأصفر في عروض الأزياء، ومع تصدر الذهب الوردي لفترة قصيرة، حان الوقت لعودة الفضة لتحتل المسرح الأمامي. فقد اكتسبت القلادات والأقراط والأساور الفضية الكبيرة شعبية كبيرة في عروض الأزياء لفصلي الربيع والصيف. وتتميز موضة هذا الموسم بتألقها الفضي الجذاب، ولقد ظهرت بشكل واضح في عروض شركات الموضة الراقية مثل Missoni و Givenchy.

الحقائب كبيرة الحجم

على الرغم من أن موضة الأزياء كانت تفضل الحقائب الصغيرة في الماضي وتستمر هذه الصيحة حتى الآن، إلا أنه يمكننا الآن بثقة أن نقول “الأكبر هو الأفضل”. فقد ظهرت حقائب اليد ذات الحجم الكبير والغير تقليدي في عروض الأزياء بأشكال متنوعة وجاذبية. فهي لا تتسع فقط للمكياج، بل يمكنها أيضًا استيعاب جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ومن بين العروض التي تتألق فيها هذه الحقائب، يمكن أن نذكر بوس وكلوي.

أحذية الباليه

تألقت أحذية الباليه في عام 2022 كواحدة من أكثر صيحات الأحذية المرغوبة، وذلك بفضل نجاح مذهل حققته أحذية الباليه المصنوعة من الساتان في عرض Miu Miu. ومع دخولنا عام 2023، لا يزال الاهتمام مستمرًا بأحذية الباليه ذات الألوان القوية والمعادن الجميلة والأسلوب الباريسي العملي والأنيق. تمتد هذه الصيحة لتشمل العديد من العروض مثل Tod’s وS Rocha وDoublej Resort.

القبعات من إكسيسوارات صيف 2023

لهذا العام، يشهد عالم الموضة عودة قوية للقبعات، حيث تم تقديم تشكيلة متنوعة في عروض الأزياء. في عرض Eudon Choi، ظهرت قبعات السباحة المصنوعة من الكروشيه، بينما قدم عرض Paul & Joe قبعات فاخرة للرأس. وعلى الرغم من ذلك، كانت القبعات ذات الشكل الدلو هي الأكثر شهرة وشعبية، وتم تسليط الضوء عليها في العديد من العروض، لا سيما في عروض Etro وCarolina Herrera وAlberta Ferretti.

الورود لصيف 2023

تعبّر هذه الصيحة المدهشة عن البهجة وتضفي جاذبية على التصاميم المختلفة. تُزيّن الأزياء بأناقة بزهرة فريدة تضاف في أماكن متنوعة. سواء كان ذلك عن طريق الأحزمة في عروض استوديوهات ACNE أو عن طريق الأوشحة في عروض Magda Butrym، فإنه يظهر أيضًا في عروض Valli وMarkarian. يُعتبر هذا الاتجاه واحدًا من أروع صيحات الإكسسوارات لعام 2023.

 القفازات الطويلة

تم اكتشاف وجود القفازات الطويلة في مجموعة متنوعة من العروض، وقد لفتت الانتباه بتواجدها في عروض غير متوقعة. على سبيل المثال، في عرض The Row، تزينت فساتينها البسيطة بقفازات جلدية طويلة. وبنفس الطريقة، تم استخدام قفازات طويلة مصنوعة من الشبكة أو الأورغانزا في عروض Erdem و Deveaux.

تعرفي على: موضة فساتين صيف 2023 حسب شكل الجسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى