موضة

موضة الشورت الواسع لإطلالة مبهرة في صيف 2023


تبرز في فصل الصيف موضة تنسيق الشورت الواسع التي تضمن لكِ إطلالة شبابية لإضفاء الكثير من الأنوثة والأناقة… لا تترددي بالتألّق بتصاميم مميزة وقطع شبابية مع التوبات العصرية التي تجعل طلّتكِ لافتة في شتى المناسبات خلال هذا الموسم.

كيفية تنسيق الشورت الواسع لصيف 2023

نصيحتنا: اختاري شورت واسع وجريء باللون الأزرق الغامق من دار Julycolumn لإطلالة صيفية مريحة. ارتديه مع توب ملونة ناعمة لأناقة لافتة. يناسب الشورت الواسع للقصيرات ويمكن تنسيقه مع الكعب العالي لمزيد من الجاذبية. استمتعي بالموضة المنسدلة للشورت حتى أسفل الركبة بتدرجات ملونة، وجربي تنسيقه مع توب صيفي فضفاض لطلّة يومية بسيطة وأنثوية.

نصيحتنا: اعتمدي شورت Atelier Forger مع جاكيت أسود طويل لإطلالة عصرية وشبابية. جرّبي تنسيق الشورت الواسع بأسلوب كلاسيكي وعصري باستخدام قصات بارزة بالأقمشة العريضة والمتدرجة إلى الأسفل. أبرزي محيط الخصر بحزام جلدي وجمّلي الطلة بتوب بنفسجي فاتح ياقة رسمية وأكمام واسعة ونصفية. استمتعي بالراحة والأناقة في آن واحد.

حدود الركبة

لمحبّات موضة الشورت الواسع ذي القصة المميزة والذي لا يصل إلى حدود الركبة، ننصح باختيار التصميم ذو الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. يمكنكِ تنسيقه مع التوب القصيرة المنسدلة خلف الشورت وإضافة لمسة أنثوية بوضع الجاكيت الطويل المنسدل على الأكتاف كذلك. استمتعي بإطلالة مثيرة تبرز جمالكِ بكل ثقة.

 الشورت الواسع لشتّى المناسبات

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية وموضة رائجة، فننصحكِ بلا تردد بالاعتماد على الشورت الواسع هذا الصيف. إنه قطعة أساسية لا تفقد شياكتها مع مرور الوقت. جربي أيضا تنسيقه مع القميص الأبيض لإطلالة بسيطة وأنيقة. ولا تنسي أن هناك كذلك العديد من موديلات وقصات الشورت الواسع، فاختاري ما يناسب ذوقك واجتهدي في تنسيقه مع جاكيت بأكمام طويلة لإضفاء المزيد من الأناقة على إطلالتكِ.

أبرز الإطلالات كاجوال وراحة

تنسيق القميص مع الشورت الواسع في صيف 2023 من أهم الإطلالات الكاجوال والراحة في المناسبات. اختير من ماركات عالمية تنسيقاً واسعاً يتناسب مع قامتكِ. من بين أجمل التنسيقات، شورت هيرمس الواسع بتصميمه المتجدد، يمكنكِ تنسيقه مع جاكيت طويل ومنسدل بأسلوب شبابي وراحة تامة.

اقرئي أيضا: موضة فساتين قصيرة صيف 2023 لمظهر شبابي وعصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى