عبايات وأزياء المحجبات

موضة فساتين صيف 2023 حسب شكل الجسم

الصناعة العالمية للأزياء قد قدّمت أحدث إبداعاتها في مجموعات فساتين الصيف الجاهزة للارتداء لعام 2023. التي تتميّز بمجموعة واسعة من الأقمشة والألوان. اكتشفي أجمل موضة فساتين صيف 2023 واتبعي نصائحنا لاختيار الفستان المناسب حسب شكل جسدك كيفما تحبين.

فساتين المساء المناسبة لشكل الجسم على شكل الكمثرى

لأولئك الذين لديهم شكل الجسم على شكل الكمثرى. يوصى باختيار الفساتين التي توسع الكتفين الضيقين مع إخفاء الوركين والفخذين الكاملين. لذلك. نقترح عليكِ اختيار الفساتين التي تحتوي على كاب أيضا تصميم مع تنانير واسعة غير ملتصقة. مثل الفستان الوردي الفاتح الذي يرتديه عارض أزياء من علامة ساتشين وبابي. يمكنكِ تنسيقه مع صنادل من نفس اللون وحقيبة يد سوداء.

فساتين سواريه لجسم الساعة الرملية

يتميّز شكل الجسم على شكل الزجاجة بخصر نحيل وصدر ووركين كبيرين. لذا نوصي باختيار الفساتين ذات الأسطرة وتصميم واسع مع خصر محدد وتنانير واسعة وجارفة. مثل الفستان الوردي ذو الياقة العالية والذي صممته المصممة اللبنانية إيلي صعب. يمكنك تنسيقه مع صنادل سوداء أو فضية وحقيبة يد.

فساتين السهرة التي تخفي بروز البطن موضة صيف 2023

هناك العديد من نماذج فساتين السهرة الرائجة في صيف 2023 التي تساعد على إخفاء بروز البطن. بما في ذلك فساتين مصممة بقمة بابلوم. مثل الفستان الأسود المطبوع بأنماط زهرية من مجموعة كارولينا هيريرا. جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود وحقيبة كلاتش زهرية بنفس نمط الفستان.

فساتين المساء المناسبة للنساء القصيرات


استخدمي فساتين العروسة بأسلوب الحورية لإبراز ارتفاعك. نحن نحب بشكل خاص الفستان الأسود الطويل ذو الأكمام المنسدلة المطرز على الصدر من قبل المصمم العالمي زهير مراد. تنسيقه مع صنادل وحقيبة كلتش سوداء.

فساتين المساء الصيفية المناسبة لأنواع الجسم النحيلة


عرضت عروض الأزياء العالمية مجموعة من فساتين المساء المناسبة لأنواع الجسم النحيلة. وأعلى القائمة تتضمن فساتينًا بتنانير مطرزة بشكل كامل وفوفية. مثلا فستان القميص الوردي البودري من مجموعة بادجلي ميشكا. تنسيقه مع حذاء من الحرير بنفس اللون وحمل حقيبة كلتش فضية.

تعرفي على: موديلات فساتين سواريه بفتحة جانبية لصيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى