موضة

موضة فساتين قصيرة صيف 2023 لمظهر شبابي وعصري

تفضّل الشابات بالتجديد في ملابسهن، حيث يكون السروال ليس دائمًا الاختيار المفضّل لهن. ولذلك، تتجهن هذا الصيف نحو ارتداء موضة فساتين قصيرة وواسعة، حيث يبرزن أناقتهن ويتميّزن بتنسيق مذهل. تتوفر مجموعة واسعة من الفساتين بمختلف القصات والتصاميم من الماركات العالمية. لا تتردّدي في اختيار ما يناسبكِ منها لإطلالة شبابية عصرية في صيف 2023.

موضة فساتين قصيرة 2023 واسعة بأناقة فريدة

تقدّم العديد من دور الأزياء العالمية تصاميم مميزة لموضة فساتين قصيرة 2023 تتميّز بالأنوثة والرقّة. تم استخدام قماش ناعم صيفي وتصميمات ملائمة للأجسام النحيلة، حيث تكون القصة قصيرة فوق الركبة مع أكمام طويلة واسعة عند المعصم، وقصة ضيقة تتسع مع طبقات من الخصر وتزيّن بحزام مفرغ تحت الصدر وعلى الأكمام. هذه القطعة الفريدة من زيمرمان (Zimmermann) مناسبة لجميع الأوقات، فهي يمكن ارتداؤها في العمل، التنزّه، والرحلات مع الأصدقاء.

يُنصح بتنسيقها مع حذاء أسود ذو كعب أو بدونه، وفقًا لذوقكِ، لتظهري بإطلالة مميّزة وأنيقة.

فستان إز كامينغ Is Coming

تم اختيار الفستان الثاني بعناية فائقة. حيث يعد واحدًا من أروع وأكثر الموديلات أناقة. كما يتميز بأسلوبه الكلاسيكي الرائع الذي استمدته من تصاميم تاريخية لا تزال تلهم اليوم. صُنع هذا الفستان من نسيج ناعم ومريح. وزُين كذلك بطبعات ملوّنة، وتتميز ياقته بتصميم V أنيق. يتميز التصميم الرائع هذا بتوقيع إز كامينغ Is Coming، وهو يأتي بأكمام طويلة ليضفي سحرًا خاصًا على إطلالة من ترتديه.

يمكنك تنسيق هذا الفستان مع أحذية صيفية مغلقة وذات كعب مسطّح. لتحصلي على طلة راقية وجميلة تلفت الأنظار وتضفي جمالًا لا يضاهى.

فستان كاجوال من تصميم  تيباغ Tibaeg

اكتشفي جمال هذه القطعة الفريدة والمميزة من دار تصميم تيباغ (Tibaeg). إنها فستان كاجوال جديد بطول قصير يصل فوق الركبة. فهو مصنوع كذلك من أجود أنواع الحرير الناعم والمريح، لتحصلي على أناقة لا تضاهى. بالتالي هذا الفستان سيكون إضافة رائعة إلى خزانة ملابسك اليومية وستضفي لمسة جمالية على طلتك في العمل.

بإمكانك تنسيقه بسهولة مع حذاء ذو كعب عالٍ لتبرزي جاذبيتك وأناقتك بشكل استثنائي. استعدي أيضا للتألق بإطلالة جذابة تجذب الأنظار وتعكس روعة هذا الفستان الرائع من تيباغ.

موضة فساتين قصيرة من شانيل chanel

هذا الفستان الأبيض القصير من شانيل يتميز بياقته المستديرة ويُعتبر خيارًا مثاليًا للاستخدام طوال فصول السنة. يمكن أيضا ارتداؤه بمفرده في فصلي الربيع والخريف. وأيضًا في أيام الشتاء بتنسيقه مع معطف وحذاء بساق طويلة لإطلالة أنيقة ومتميزة.

الفستان مُزيّن بطبعات أزهار رائعة تمتد على كامل التصميم. ويصل طوله حتى الركبة مع أكتاف مكشوفة وأكمام طويلة وواسعة على شكل جرس، مما يضيف جاذبية خاصة له. يتميز بالتصميم المزموم عند الصدر مع توسعة جميلة حتى الحواف.

هذا الفستان خيار مثالي للارتداء اليومي، كما يناسب بشكل كبير الزيارات والمشاوير. يمكنك تنسيقه مع حذاء بكعب عالي باللون الرمادي أو الأبيض لإبراز أناقتك بأفضل شكل. وستكونين مستعدة للمشاركة في جولات مميزة مع صديقاتك وأنت تتألقين بهذا الفستان الأنيق والمميز من شانيل.

اقرئي أيضا: أحدث فساتين صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى