مكياج

موضة مكياج الأيلاينر الأحمر الرائجة

بلا شك أن معظم النساء أصبحن يطبقن المكياج الخاص بهن بواسطة اللون الأحمر. كظلال العيون والبلاش والأيلاينر. حيث أن هذا أصبح أكثر شعبية بينهن. فبالنسبة للأيلاينر الأحمر فهو يعد الآن من أهم وآخر الصيحات الرائجة نسبة للمكياج. وهذا باعتبار أن اللون الأحمر من الألوان الأكثر تناسقا وتناغما مع مختلف ألوان ودرجات البشرة. مما يمنح المرأة جاذبية عالية. ويجعلها ملفتة للأنظار. وبالتالي عزيزتي في هذا المقال سنتعرف سويا على أبرز صيحات موضة مكياج الأيلاينر الأحمر.

موضة مكياج الأيلاينر الأحمر


الأيلاينر الأحمر الملطخ

مانعرفه جميعا أن معظم النساء يميلون للأيلاينر الحمر الملطخ. مما يجعل معظمهن يرغبن في اعتماده. ومن أجل استخدام موضة مكياج الأيلاينر الأحمر. من الضروري اعتماده بشكل ملطخ بارز عند زوايا العينين. وأيضا بشكل رفيع على مستوى منبت الجفون. مما يمنح المظهر جاذبية. ويجعله ملفتا للأنظار.

الأيلاينر الأحمر المزدوج

أما بالنسبة للأيلاينر الأحمر المزدوج. فهو يعد من بين الطرق الأكثر جاذبية بالنسبة للفتاة. ولتطبيقه فمن المهم أولا رسم خط أيلاينر رفيع ومستقيم أيضا. على امتداد المنطقة الموجودة تحت العينين. بعدها يجب رسم خط آخر قصير على مستوى زاوية العين الخارجية. ومن ثم تمريره من منطقة مدمع العين.

الناعم المسحوب خارج العين

مما لا شك فيه أن الرسمة التي تليق مع معظم أشكال العيون. والتي من الممكن اعتمادها يوميا. هي رسمة الأيلاينر الأحمر الناعم المسحوب خارج العين. لكنه من الضروري اعتماده باللون الأحمر الكريمي. ولتطبيقة يجب أولا تمديد الأيلاينر على طول خط الجفون العلوى. بعد ذلك جعله مسحوبا إلى الأعلى خارج العين.

الدراماتيكي الغليتر

أما بالنسبة للأيلاينر الأحمر الدراماتيكي الغليتر. فهو يعتبر من الرسمات الأكثر جاذبية وجمالية. خصوصا أنها ملفتة وعصرية باالنسبة للمناسبات والحفلات. إذ أن هذه الرسمة تطبق أعلى الجفن العلوي وعند كسرة العين وزاويتها الداخلية. بالإضافة إلى أنه يجب تحديد العين عن طريق الكحل الأسود.

أسلوب عين القطة

من المعروف أن الحل والخيار الذي لطالما كان أفضل خيار بالنسبة لأغلبية النساء. هو الأيلاينر الأحمر بأسلوب عين القطة. وذلك باعتباره يجعل العين مسحوبة وأكبر حجما. الشيء الذي يجعل معظم النساء والفتيات يفضلن مكياج عين القطة. وبالتالي فمن الممكن أيضا استعمال الأيلاينر الأحمر الكرزي. وذلك بإضافة طبقات عدة الماسكرا إليه.

أفضل الطرق لاعتماد الأيلاينر الأحمر


موضة مكياج الأيلاينر الأحمر لتحديد العين

إن أغلبية النساء يلجؤون لتحديد أعينهن عن طريق الكحل الأسود. لكن الأيلاينر الأحمر يبقى أفضل خيار يمكن اتخاذه لتحديد العين. وذلك باعتباره أكثر إشراقا وجاذبية. لذا فمن الضروري أولا تطبيقه على خط الرمش العلوي والسفلى. ومن ثم مزجه مع ظل العين الأحمر على الجفن العلوي الثابت بكامله وأيضا المتحرك وتحت العين. وذلك بواسطة فرشاة ناعمة. أو باستعمال أطراف الأصابع. وبعد ذلك يجب وضع طبقات عدة من الماسكرا من أجل تأثير رائع الجمال. وأخيرا استعمال البلاش الزهري الواضح على عظمتي الخدين.

أحمر سموكي

أما بالنسبة للأيلاينر الأحمر السموكي. أو مايسمى بالأيلاينر الأحمر الداكن بلون التوت البري. فهو يعتبر من أكثر المكياجات التي تميل لها أغلبية النساء. ولإعتماده يجب أولا تطبيقه على خط الرمش العلوي. حتى يظهر بشكل مجنح عند زاوية العين الخارجية. بالإضافة إلى أنه من الممكن مزجه بطرف الإصبع من أجل خلق تأثير دخاني جذاب. وأخيرا يجب وضع عدة طبقات من الماسكرا المطولة والمكثفة للرموش.

أيلاينر أحمر غرافيكي

ومايعرفه معظمنا أيضا هو أن معظم الفتيات و النساء يحبون اعتماد الأيلاينر الأحمر الغرافيكي. باعتباره لا يحتاج إلى ظلال عيون أثناء تطبيقه. بحيث أنه يجب تمريره أولا من مدمع العين وعلى خط الجفن العلوي بأكمله. حتى يتم الوصول إلى خارج العين. بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون متصلا بخط آخر قصير على مستوى الجفن الثابت. ومن ثم وضع مجموعة من طبقات الماسكرا أو من الأفضل استعمال الرموش الإصطناعية.

اقرئي أيضا: كيفية تطبيق المكياج على الرموش الإصطناعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى