موضة

نصائح لاختيار بناطيل موضة صيف 2023 حسب جسمك

أصبحت صيحة بناطيل صيف 2023 واضحة الآن. ويتميز هذا العام بتنوع كبير في الأقمشة والألوان والتصاميم التي تزيّن بعض هذه البناطيل. تفضلي بالنظر إلى تشكيلتنا التي جمعناها من مجموعات الأزياء الجاهزة لأفضل الماركات العالمية. واتبعي نصائحنا حول كيفية تنسيق البناطيل واختيار النمط المناسب لشكل جسمك.

صيحة بنطلونات الكارجو  Cargo لصيف 2023

لا تزال صيحة بنطلونات الكارجو تسيطر على المشهد العالمي للموضة. وجدنا نموذجًا واسعًا وطويلًا بلون بني فاتح من تيبي. نحب أن نرتديه مع قميص بنفسجي طويل. ونكمل الإطلالة بصنادل بنفس اللون كالبنطلون. وحقيبة بني أو بنفسجية.

صيحة بنطلونات الأرجل الواسعة لصيف 2023

لا تزال بنطلونات الأرجل الواسعة تحتفظ بمكانتها في صيحات الموضة لعام 2023. قدمت تيمبرلي لندن زوجًا أحمر من البنطلونات متناسقًا مع قميص قصير بنفس اللون. وبلوزة بيضاء ذات أكمام جرسية وربطة عنق. أكملي هذه الإطلالة المسائية بصنادل عالية سوداء وحقيبة صغيرة سوداء ومجوهرات ذهبية.

صيحة بنطلونات الزهور لصيف 2023

احتلت بنطلونات زهرية نمطية جزءًا كبيرًا من مجموعات صيف 2023. أحببنا البنطلونات البيضاء المزينة بالورود الملونة من كريستيان ديور. جربي تنسيقها مع قميص أبيض مفتوح وقميص أبيض مدفوع الداخل. أكملي هذه الإطلالة النهارية الفريدة بصنادل عالية بيضاء واسعة وحقيبة كتف بنفس نمط البنطلونات.

صيحة الموضة لصيف 2023 تشمل البناطيل المخططة

واحدة من أهم صيحات الموضة لصيف 2023 هي البنطال المخطط. ارتدت سارا باتاليا. عارضة الأزياء الشهيرة، مؤخرًا بنطالًا أبيض وأحمر مخططًا واسع الساقين مع قمة قصيرة متناسقة تتميز بأكمام منتفخة بنفس اللون والنقشة. كما يمكن إكمال هذه الإطلالة الصيفية عند إقران الملابس مع صنادل حمراء لها كعب عريض وحقيبة بنفس اللون. أو احملي حقيبة قش أنيقة.

البناطيل ذات الخصر العالي هي صيحة بناطيل صيف لعام 2023

صيحة الموضة لعام 2023 هي البناطيل ذات الخصر العالي. والتي لم تزل تظهر على مدار عروض الأزياء الجاهزة. تشمل مجموعة مايكل كورس بنطالاً واسعاً بلون بيج وخصر عالٍ. زيادة على ذلك حظي بإعجابنا كقطعة متعددة الاستخدامات والتي يمكن ارتداؤها طوال اليوم. لإكمال إطلالة أنيقة في المساء. ارتديه مع قمة بأكمام طويلة ورقبة عالية مزينة بالترتر الذهبي. وحذاء ذهبي ذو كعب عالٍ ورفيع، وحقيبة تتناسب مع لون البنطال.

بناطيل الجينز ذات الأرجل الواسعة لصيف 2023

خلال صيف 2023. تهيمن الجينز ذو الأرجل الواسعة على مشهد الموضة. لذلك فاختيارنا المفضل هو البنطلون الأزرق الفاتح من بالنسياغا. لإنشاء ملابس نهارية أنيقة. ارتديها مع قميص أسود وسترة سوداء متوسطة الطول. بالنسبة للأحذية. عليك أن تختاري عزيزتي حذاء عالي الكعب بأصبع مدبب ونقشة جريئة. وأكملي المظهر بحقيبة حمراء.

نصائح لاختيار بناطيل صيف التي تناسب شكل جسمك

  • إذا كنتِ تملكين جسمًا نحيفًا. وخاصةً إذا كانت نحافتكِ تتركز في الجزء السفلي من جسمك. فاختاري بناطيل مطبوعة بأنماط الورود.
  • إذا كنتِ قصيرة القامة. فاختاري بناطيل مخططة رأسيًا لأنها ستخلق انطباعًا بطول قامتكِ.
  • البناطيل الواسعة مناسبة للفتيات ذوات الأفخاذ الممتلئة. وننصح بتجنب البناطيل الملاصقة للجسم لأنها ستبرز إمتلاء الجسم.
  • إذا كنتِ قصيرة القامة. فاختاري البناطيل ذات القصة الرائجة بقَصّة الـ Flare لأنها ستطيل ساقيكِ. ولكن عليكِ تجنب هذه الصيحة إذا كان شكل جسمكِ على شكل الكمثرى لأنها ستبرز منطقة الفخذين والأرداف الممتلئة.
  • اختاري البناطيل ذات الكسرات لتوازن الجزء السفلي النحيل من جسمكِ مع الصدر الممتلئ إذا كان شكل جسمكِ على شكل التفاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى