إكسسوارات

أهم 10 صيحات الأحذية صيف 2023

تنوّعت صيحات الأحذية صيف 2023، حيث عادت بعض النماذج الكلاسيكية إلى الساحة الرئيسية. ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تجلى أيضًا في التصاميم المبتكرة التي أضفت سحرًا خاصًا على منصات عروض الأزياء استعدادًا لفصل الصيف لعام 2023. استمتعي بمجموعتنا المميزة واختاري ما يتناسب مع ذوقك الخاص.

10 صيحات الأحذية صيف 2023

1- صيحات الأحذية الشفافة صيف 2023

تربعت الأحذية الشفافة على عرش موضة صيف 2023، حيث تميّزت بتشكيلة واسعة من الموديلات والألوان المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق. من بين هذه التصاميم، تألّق صندل الـ Wedge ذو اللون الزهري الفوشيا المميز من إبداع ماركة ميسوني Missoni. ننصحك بتجربة تنسيق هذا الصندل مع الفساتين البيضاء والزهرية، واختيار حقيبة بنفس لونه أو باللون الأبيض لإضفاء لمسة متكاملة على إطلالتك.

2- Mary Jane لطلة بناتية

في صيف عام 2023، يعود بعض الأشكال الكلاسيكية إلى عالم الأحذية، ومن بينها حذاء Mary Jane الذي يتصدّر القائمة. قامت ماركة برادا Prada بتقديم نموذج برتقالي سادة من هذا الحذاء، مصمم بكعب عريض متوسط الارتفاع لضمان الراحة للارتداء. ننصحك بتجربة تنسيقه مع الفساتين الميدي البيضاء أو ذات اللون الترابي، واختيار حقيبة بنفس لونه لإكمال الإطلالة بأناقة.

3- الصنادل ذات الألوان المعدنية

ظهرت الصنادل المصممة بألوان معدنية مثل الفضي والذهب على الساحة الموضوية بقوة. ألهمنا بشكل خاص صندل اللون الفضي المصمم بكعب عالٍ ورفيع ومزين برباط رفيع يلتف حول الكاحل، من تصميم نعيم خان Naeem Khan. استمتعي بتنسيق هذه القطعة الرائعة مع فستان أسود أنيق، أو اختاري فستانًا طويلًا باللون الأحمر للتألق بشكل استثنائي. ولا تنسي إضافة حقيبة كلاتش فضية لإكمال الطلة بأناقة.

4-صيحات الأحذية بكعوب ملتوية صيف 2023

تألقت هذا الموسم الأحذية ذات الكعب الملتوي بشكل لافت، حيث احتلت مكانة مميزة ضمن تشكيلات الأزياء الجاهزة. ومن بين هذه التصاميم، تألق تصميم رائع بتوقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، حيث جمع بين اللون الأسود الكلاسيكي والكعب العريض ذو اللون الذهبي. جربي تنسيقه مع جمبسوت أسود سادة، ولا تنسي حمل حقيبة صغيرة باللون الأسود، مزينة بسلسال ذهبي طويل لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالتك.

5-أحذية الـ Slingback

عادت الأحذية ذات الإبزيم الخلفي “Slingback” بقوة في صيف هذا العام. لفتنا بشكل خاص حذاء مذهل من تصميم ماركة Huishan Zhang، يتميز بلون أخضر ليموني شفاف وكعب قصير. يمكنك تنسيقه مع فستان أبيض أنيق وحمل حقيبة قش مواكبة للموضة، أو اعتمديه مع بدلة واسعة من نفس اللون، ولا تنسي اختيار حقيبة باللون الأسود لإكمال الإطلالة.

6- صيحات الأحذية برباط طويل

جاءت الأحذية ذات الرباط الطويل مرة أخرى لتؤكد حضورها القوي على منصات عروض الأزياء الجاهزة. لاحظنا خصوصًا صندل أنيق بتوقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney، يتميز بلونه الأسود الأنيق واللمسات الذهبية الراقية التي أضفت جمالًا فريدًا للتصميم. يعتبر هذا الصندل قطعة مثالية لإطلالات المساء. لا تترددي في تنسيقه مع فستان أسود أو حتى أحمر، ولإكمال أناقتك، استكملي إطلالتك بحقيبة كلاتش واسعة باللون الأسود البسيط.

7-أحذية الساتان

شهدت الأحذية الساتان انتشارًا واضحًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولاسيما الصنادل التي تم تصميمها بكعب عريض وطويل. يمكن الإشارة إلى الموديل اللون الأزرق الفاتح الذي لفت انتباهنا من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka. قومي بتجربة تنسيقه مع فستان من نفس اللون لتحقيق توازن متناغم، أو اعتمدي فستانًا فضيًا قصيرًا للتنوع. ولا تنسي اختيار حقيبة ذات لون فضي لاستكمال الإطلالة.

8- أحذية من دون

استمرت الأحذية بتصميمها الخالي من الإبزيم في التألق على منصات العروض. قدّمت ماركة إليزابيثا فرانشي Elisabetta Franchi صندلًا أسودًا مصممًا بكعب ذهبي طويل ورفيع، وهو قطعة مثالية لإطلالات سهرات العطلات الصيفية. لا تترددي في تنسيقه مع شورت جينز وتيشيرت أسود مطرز بالترتر اللامع لخلق مظهر مميز، وامسكي كلاتش عريض باللون الأسود البسيط لإكمال إطلالتك.

9- الأحذية المطرزة الأفضل للسهرات

تنافست دور الأزياء العالمية بروعة في تقديم مجموعات فاخرة من الأحذية المطرزة الملائمة للمناسبات الخاصة. لاحظنا بشكل خاص حذاء المدبب المصمم بكعب رفيع ومتوسط الارتفاع، والذي تم تغطيته بالكامل بقطع الكريستال، من توقيع ماركة Az Factory. قومي بتجربة تنسيقه مع الفساتين السوداء أو حتى الزرقاء الرويال، مع الحرص على أن تكون الفساتين خالية من أي تطريز لإبراز رونق وجمالية الحذاء بشكل فريد.

10- صيحات الأحذية المدببة صيف 2023

تظل الأحذية المدببة “Pointed Shoes” حاضرة في جميع المواسم، وفي مجموعات صيف 2023، ركز المصممون بشكل خاص على تقديم تصاميم بألوان ترابية. كان لافتًا خصوصًا حذاء مصمم بكعب طويل رفيع، مزين بستراس من الخلف، من إبداع ماركة فالنتينو Valentino. يمكنك تنسيق هذا الحذاء مع الفساتين السوداء لإطلالة أنيقة وجذابة. كما يمكن أن يكون خيارًا مناسبًا مع البدلات التي تستوحي ألوانها من الطبيعة. لا تنسي اختيار حقيبة بلون متوافق مع الحذاء لإكمال إطلالتك بأناقة.

اقرئي أيضا: أنماط فاخرة من صنادل أنيقة لصهرات صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى